الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول تسجيل دخول الاعضاء

شاطر | 
 

 اخبار النجوم : أنطونيو بانديراس: حضرت ثورة تونس ولم أشعر بالخوف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام



المساهمات : 37
تاريخ التسجيل : 18/09/2011

مُساهمةموضوع: اخبار النجوم : أنطونيو بانديراس: حضرت ثورة تونس ولم أشعر بالخوف    الأحد سبتمبر 18, 2011 11:40 am

السلام عليكم



انطونيو بانديراس: حضرت ثورة تونس ولم أشعر بالخوف
نيويورك:كشف النجم الإسباني “أنطونيو بانديراس” عن أنه حضر بدايات الثورة التونسية التي اندلعت منذ عدة شهور، وأطاحت بالرئيس “زين العابدين بن علي”، مؤكدًا أنه لم يشعر للحظة بالخوف.

وكان “بانديراس” في رحلة إلى تونس؛ من أجل تصوير فيلم “الذهب الأسود”، الذي يقوم ببطولته إلى جوار الجزائري “طاهر رحيم”، والنجمة الهندية “فريدا بنتو”.

وأضاف بانديراس في مقابلة مع الإعلامية “ريا أبي راشد”، خلال حلقة جديدة من برنامج “سكووب”: “كنا في تونس، ذلك البلد الجميل، واندلعت الثورة أثناء تواجدنا هناك”.

وتابع: “كان ذلك مفعمًا بالعواطف، لم أشعر أنني معرض للخطر، فهمت الشعب ومطالبه كان هناك وجه شبه معين مع حياتي، في السبعينات في إسبانيا حين ناهضنا فرانكو، وبحثت عن مكان أفضل للعيش، وهذا بلد وقعت في حبه وأريد العودة إليه وسأفعل”.

وشارك بانديراس في مهرجان “كان” الماضي بفيلمه الأخير “الجلد الذي أعيش فيه” The Skin I Live In ، الذي يخرجه المخرج الإسباني بيدرو ألمودوفار، وقال عنه: “بعد كثيرٍ من السنوات في أمريكا حيث حققت النجاح كان ذلك جميلا، لكن شعرت بالحاجة للخروج والخوض في هذا الجنون، وأحب طعم الخطر، هذا أشبه بالقفز من متن طائرة من دون مظلة”.

ويجسد أنطونيو بانديراس، خلال الفيلم، شخصية طبيب نابغة في جراحة التجميل، وسيم ومثقف وثري، لا يتوقف عن البحث والاكتشافات، إلى حد الإدعاء أنه قادر على تحسين نوعية جلد الإنسان باستخدام جزيئات وراثية مستخلصة من الحيوانات، وتوقعه تجاربه في متاهات تعقد مسار حياته.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://samer222.lamuntada.com
 
اخبار النجوم : أنطونيو بانديراس: حضرت ثورة تونس ولم أشعر بالخوف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اسمر العراق :: اخـبـارالـفـنـانيـن-
انتقل الى: